-->

السلام عليكم ، اليوم معي كتاب أكثر من رائع ومهم للباحث في مجال ادارة التسويق، الكتاب من 744 صفحة مقسمة على 5 أبواب و13 فصلا ، من إعداد دكتور طارق طه

محتويات الكتاب: 
الفصل الأول: مفاهيم ومبادئ إدارة التسويق.
الفصل الثاني: الأسواق (التقسيم القطاعي للسوق-استهداف الأسواق- خلق المركز السوقي).
الفصل الثالث: السلوك الشرائي.
الفصل الرابع :مفاهيم وكيانات البيئة التسويقية.
الفصل الخامس: التسويق في بيئة العولمة.
الفصل السادس: التخطيط الاستراتيجي للسوق.
الفصل السابع: الاستراتيجيات والعملية التسويقية.
الفصل الثامن: التسويق ونظم المعلومات .
الفصل التاسع: نظم المعلومات التسويقية.
الفصل العاشر: نظام بحوث التسويق.
 الفصل الحادي عشر: استراتيجيات المنتج.
الفصل الثاني عشر: استراتيجيات السعر والمكان.
الفصل الثالث عشر: استراتيجيات الترويج والاتصالات التسويقية المتكاملة


تحميل الكتاب: 
من هنا


MS Group
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أوراق إقتصادية .

جديد قسم : كتب اقتصادية

  1. للاسف الشديد روابط الـ 4shared اصبحت تستلزم انتظار 1000 ثانية للتنزيل وهو وقت كبير جدا للتحميل
    فهل يمكن لادارة الموقع اعتماد موقع اخر مث الميديا فاير او غيرها لتقليل حجم الانتظار الكبير جدا للتيسير على زوار الموقع ولزيادة كفاءة الاستفادة من المخزون الرائع للمعروض بالموقع
    تحياتى للجميع

    ردحذف
  2. للاسف الشديد روابط الـ 4shared اصبحت تستلزم انتظار 1000 ثانية للتنزيل وهو وقت كبير جدا للتحميل
    فهل يمكن لادارة الموقع اعتماد موقع اخر مث الميديا فاير او غيرها لتقليل حجم الانتظار الكبير جدا للتيسير على زوار الموقع ولزيادة كفاءة الاستفادة من المخزون الرائع للمعروض بالموقع
    تحياتى للجميع

    ردحذف
  3. هذا سخرية و ليست روابط التحميل لماذا لاتخافون من الله

    ردحذف